ح
-
حسانين عبد الرحمن، سامح
تأثير الحملات الإعلامية لدعم صحة المرأة المصرية علي رفع مستوي وعيها الصحي _ الحملة الإعلامية للتوعية الصحية بمرض سرطان الثدي نموذجا [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-101]
س
-
سعد إبراهيم، محمد
الحق فى الخصوصية الرقمية فى إطار ثورة البيانات وأنماط التدخلات التشريعية والدولية [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-40]
ط
-
طلعت جعفر، شيرين
اتجاهات النخبة النسائية نحو معالجة المواقع الإلکترونية للعنف الأسرى (دراسة تطبيقية) [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-64]
ع
-
عبد الشکور عبد القادر حسن، عبير
صورة المرأة العربية کما تعکسها المواقع الصحفية العربية والأجنبية (دراسة تحليلية مقارنة) لموقعى الشرق الأوسط و الواشنطن بوست [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-58]
-
عبدالله الدهامشة، عمر
توظيف النخبة السياسية الأردنية موقع تويتر في نشر المعلومات (دراسة تحليلية) [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-64]
-
عمر صفوري، أمجد
توظيف النخبة السياسية الأردنية موقع تويتر في نشر المعلومات (دراسة تحليلية) [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-64]
ک
-
کامل القرعان، محمد
توظيف النخبة السياسية الأردنية موقع تويتر في نشر المعلومات (دراسة تحليلية) [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-64]
م
-
محمد سيد أحمد، أميرة
دور الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فى تشکيل معارف واتجاهات طالبات جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل برؤية 2030 [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-42]
-
محمود عبد الجليل، مني
أثر استخدام فيديو الموشن جرافيک کأداة لتسويق الخدمات على المعالجة المعرفية للمعلومات لدى المتلقى… دراسة شبه تجريبية [المجلد 15، العدد 15، 2021، الصفحة 1-92]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند